م. عبداللطيف صلاح العتيقي

الدير العام لشركة أس تو

إنه لمن دواعي سروري أن نقوم في شركة  S2بتطوير "ساوث فيليج"، المشروع التجاري والحرفي والتخزيني الذي يعد أولوية وطنية لتنمية جنوب دولتنا الحبيبة الكويت وخدمة مدينة صباح الأحمد السكنية. تم تصميم ساوث فيليج من خلال التركي على ثوابت أساسية من ضمنها الكفاءة والجودة والاستدامة والموثوقية وذلك بغرض تعزيز الآفاق التجارية والصناعية والاقتصادية لهذا المشروع التنموي الجديد والطموح.

تعكس الأهداف الأساسية للمشروع إطار استراتيجيتنا المستدامة ودورنا كمزود موثوق ذو خبرة طويلة في هذا المجال. كما أننا وتماشياً مع رؤية الكويت 2035 وشراكتنا الإستثمارية مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية التي تهدف إلى وضع معايير جديدة من خلال دمج الحلول المبتكرة والمتقدمة التي تخدم مختلف القطاعات في مجتمعنا.

يهدف ساوث فيليج إلى تلبية احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات التي تتضمن رواد المشروعات الصغيرة المحليين وذلك بغرض زيادة تنمية وتطوير القطاع الخاص في المنطقة، حيث يعتبر توسع القطاع الخاص في صميم خطة التنويع الاقتصادي في الكويت، ومفتاحاً للنمو الاستراتيجي طويل الأجل، وركيزة أساسية لكويت المستقبل.

تم بناء ساوث فيليج تلبية للحاجة إلى التوسع بالمساحات التجارية والحرفية والتخزينية. ولتعزيز التزامنا نحو الكويت من خلال التعاون مع الحكومة الرشيدة في تعزيز احتياطي الأمن الغذائي الاستراتيجي باستخدام بتصاميمها المبتكرة التي تركز على استدامة العمليات وثقافة تعظيم S أساليب ذكية متطورة. وتتميز شركة 2 القيمة التي تتضمن التميز في الأداء وإدارة تصريف الأعمال وخدمة العملاء والنزاهة.

وختاماً أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن تقديري وامتناني للمؤسسة العامة للرعاية السكنية وجميع الهيئات الحكومية الكويتية لدعمهم وتوجيههم الدائمين، ولعملائنا على ثقتهم بنا ولفريقنا الذي يتفانى في تقديم الجهود الاستثنائية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.